تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
a a a
Crude Oil 35,62 | -3.20%
24K 2888.19
Color Contrast
ENG
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك
​​​

إدارة الموازنة الملحقة

Mona Bajman  

منى محمد بجمان

مدير إدارة الموازنة الملحقة


تشغل منى بجمان منصب مدير إدارة الموازنة الملحقة في دائرة المالية، منذ تأسيس الإدارة في العام 2017، بعد أن شغلت منصب مدير إدارة الموازنة العامة منذ العام 2011. وتتولى إدارة الموازنة الملحقة إعداد الموازنة السنوية للجهات الحكومية الملحقة بالموازنة العامة لإمارة دبي، وتقديم التوجيه والدعم اللازمين لهذه الجهات.
 
وتشمل المسؤوليات التي تتولاها بجمان تحقيق الكفاءة في الدعم المقدم للجهات الملحقة بالموازنة العامة لحكومة دبي ووضع خطط الدعم المستقبلية لكل جهة، فضلاً عن إعداد تقارير تنفيذ الموازنة لدى الجهات الحكومية وجهات الدعم بما يفيد عمليات صناعة القرار في الدائرة. كذلك تقوم بجمان من خلال منصبها بتحليل الموازنات الملحقة وتطوير عملية إعدادها.
 
وكانت بجمان عملت سابقاً مديراً لإدارة الإيرادات في الدائرة ورئيساً لقسم الحسابات في قطاع الحسابات.
 
وخلال مسيرتها المهنية، حصلت بجمان على شهادة برنامج القادة الشباب من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، وشهادة عن فوزها بجائزة دائرة المالية للتميز عن فئة "أفضل مبادرة" في 2011، وشهادات تميُّز للإنجازات الأكاديمية المميزة التي حققتها في الأعوام 1998 و1999 و2000، والعديد غيرها.
 
تحمل منى بجمان شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال (بدرجة امتياز) وشهادة الدبلوم العالي من (بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف) من كليات التقنية العليا للطالبات.

 

عن إدارة الموازنة الملحقة:

تعمل إدارة الموازنة الملحقة، التي تمّ استحداثها في العام 2017 تحت مظلة قطاع التخطيط والموازنة العامة، بدراسة وتحليل الدعم الحكومي لتحقيق كفاءة الإنفاق الحكومي، من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف والمحاور الاستراتيجية الخاصة بالقطاع. وتقوم الإدارة بالتعاون مع الإدارات المختصة بإعداد الخطة متوسطة الأجل بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للإمارة، فضلاً عن تحديد سقف الإنفاق السنوي للجهات الملحقة بالموازنة العامة لإمارة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2016. هذا الموقع تتم إدارته بواسطة دائرة المالية.
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 13-نوفمبر-2019