تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
a a a
Crude Oil 35,62 | -3.20%
24K 2888.19
Color Contrast
ENG
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك
​​​

مركز الخدمات المساندة

Mubarak ahmad Alshamsi  

مبارك أحمد الشامسي

مدير مركز الخدمات المساندة


يشغل مبارك الشامسي منصب مدير مركز الخدمات المساندة التابع لدائرة المالية بحكومة دبي. ويعمل مركز الخدمات المساندة كمنصة تقدّم خدمات الدعم المؤسسي للجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة الحجم.
 
قام الشامسي بإنشاء خدمات مساندة موحدة ومبسطة استخدمها لبناء قاعدة صلبة تخدم عملاء المركز وتتوسع باستمرار، ليساهم المركز في تهيئة مناخ يساعد الجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة على تنفيذ المهام الموكلة إليها بالجودة المطلوبة من خلال تطبيق منهجية نقطة واحدة للاتصال واعتماد حلول وأنظمة متطورة مع الحرص على الاستمرارية في قياس مدى جودة الخدمات المقدمة وتحسين الأداء ومتابعة قياس مستوى رضا العملاء.
 
وتجاوز عدد الجهات الحكومية التي يخدمها مركز الخدمات المساندة، تحت إشراف الشامسي، 25 جهة. كذلك عمل على خلق نموذج عمل فريد من نوعه يضمن الإدارة الحكيمة للموارد العامة، ما مكّن مركز الخدمات المساندة من توفير ملايين الدراهم على عدد من الجهات الحكومية عبر تعهيد خدمات الشؤون المالية والحسابات والمشتريات والموارد البشرية وصرف الرواتب.
 
وكان مبارك الشامسي عمل سابقاً رئيساً للمشاريع الخاصة في المجلس التنفيذي لحكومة دبي، وأيضاً عمل مديراً أول لمركز الأعمال في مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية كما أنه عضو في لجنة التميّز بدائرة المالية وفي لجان أخرى.

 

نبذة عن مركز الخدمات المساندة:

تأسس مركز الخدمات المساندة، الذي يحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على تأسيسه، في شهر مارس من العام 2008، ليقدّم خدماته عند انطلاقه إلى جهتين حكوميتين فقط. ولكن سرعان ما اتسعت قاعدة الجهات المتعاملة مع المركز لتصل حالياً إلى 25 جهة متعاملة تستفيد من خدمات الشؤون المالية والمشتريات وشؤون الموظفين والرواتب.
 
ويُعتبر مركز الخدمات المساندة المنصة الوحيدة لتعهيد خدمات الدعم المؤسسي والجهة الحكومية الوحيدة التي تقدم الخدمات المساندة للجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة بأفضل الأساليب، لمنحها قاعدة صلبة لتنفيذ المهام الموكلة إليها بالجودة المطلوبة. أما رسالة المركز فتتمثل بتقديم خدمة مميزة معتمِدة على تطبيق منهجية "نقطة واحدة للاتصال" للجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة من خلال تطبيق حلول وأنظمة متطورة مع العمل على الاستمرارية في قياس مدى جودة الخدمات المقدمة وتحسين الأداء.

ويهدف المركز إلى أن يكون مركزاً موحداً ومتكاملاً لتقديم الخدمات المساندة، وأن يُسهم في تهيئة مناخ يساعد الجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة على تنفيذ مهامها وأعمالها بالجودة المطلوبة. كما يسعى المركز إلى العمل وفق أحدث النظم وبرامج تخطيط موارد المعلومات لتطوير الإنتاجية وخفض التكلفة في موازنات الجهات المستفيدة، وأن يعمل باستمرار على قياس مدى جودة الخدمات المقدمة وتحسين الأداء ضماناً لرضا الجهات المتعاملة.

جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2016. هذا الموقع تتم إدارته بواسطة دائرة المالية.
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 15-يوليه-2019