تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
a a a
Crude Oil 35,62 | -3.20%
24K 2888.19
Color Contrast
ENG
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك

إدارة تطوير الأنظمة

Director - Technical Support & Development Division  

محمد أحمد زيتون

مدير إدارة تطوير الأنظمة


 

يتمتع محمد زيتون بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المهنية في مجال الاستشارات الإدارية في حقول إدارة المالية العامة، والإصلاحات المالية والتجارية، وإحداث التحوّل في تقنية المعلومات، وهو يلعب دوراً حيوياً في دفع عجلات التطوّر المالي والمحاسبي في حكومة دبي وتحديث التطبيقات والتحوّل الذكي، من أجل تحسين إدارة التحديات الاقتصادية الكلية وتحسين الإيرادات المخصصات المالية في الموازنة العامة للإمارة.

 

وقد مكّن محمد، طوال مسيرته المهنية في مجال التحوّل التقني في الدائرة، العديد من الجهات الحكومية من تحقيق أهدافها، وأصبح خبيراً بارزاً في مجالات التطوير المالي المشتملة على إحداث التحوّل الذكي إلى موازنة الأداء، والتحوّل من النقد إلى الاستحقاق، وتنفيذ نظام GFMIS، وتطبيقات نظم تخطيط موارد المؤسسات وتطبيقات النظام هايبريون، وأساليب وضع الموازنات على أساس الاستحقاق، ومشروع ضريبة القيمة المضافة، وبرنامج تكاليف الخدمة الحكومية.

 

محمد حاصل على شهادة المحاسب الإداري المعتمد ولديه شهادة البكالوريوس. درجة في المحاسبة والإدارة. حضر العديد من الدورات المهنية في القيادة ، وديناميات الفريق ، وإدارة المشاريع ، وتقنيات البيع ، والتفاوض والخطابة.

 

 عن إدارة تطوير الأنظمة:

تتولى إدارة تطوير الأنظمة في دائرة المالية وضع خطة استراتيجية للتحوّل الذكي للبرامج والمشاريع الخاصة بتطوير الأنظمة المالية المركزية لحكومة دبي، ووضع خطط التطوير والتحسين في الأنظمة المالية وأتمتة الخدمات، علاوة على وضع خطة العمل للمشاريع والبرامج المراد تطبيقها ومتابعة تنفيذها على مستوى الحكومة. كذلك تعمل الإدارة على تقديم الدعم التقني لجهات حكومة دبي فيما يتعلق بالتطبيقات والأنظمة المالية، وتنسيق عقد الدورات التدريبية على الأنظمة المالية.

جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2016. هذا الموقع تتم إدارته بواسطة دائرة المالية.
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 11-سبتمبر-2019