ميثاق سعادة المتعاملين
تحرص دائرة المالية بحكومة دبي على تقديم خدمات من شأنها أن تسعِد عملاءها وتفوق توقعاتهم، وذلك من خلال:
- التعامل مع احتياجات كافة المتعاملين بعدالة وكفاءة ومهنية وجودة عالية.
- تقديم الخدمات والمعلومات عبر القنوات المناسبة.
- تقديم الخدمات من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجات المتعاملين المتغيرة ويستطيع الرد على استفساراتهم.
- توفير المعلومات بشفافية والتعامل مع معلومات كافة المتعاملين بسرية وخصوصية وأمانة.
- توفير عدة قنوات لاستقبال آراء المتعاملين واقتراحاتهم و قياس مدى سعادتهم لتطوير الخدمات، واعتبارها مدخلاً رئيسياً من مدخلات التطوير والابتكار.
لتقديم خدمة متميزة تحقق سعادتكم، نرجو منكم:
- الالتزام بالقوانين والتعاميم والتوجيهات الصادرة من دائرة المالية.
- إتاحة المعلومات المطلوبة في الوقت المحدد لضمان الحصول على خدمات عالية الجودة.
- إتاحة المعلومات المناسبة للخدمة المطلوبة ضماناً لاستكمالها.
- التواصل مع الموظفين المختصين في حالة حدوث تعديل أو تغيير في الطلب المقدم والبيانات المتعلقة بإتمام الخدمة.
عبدالرحمن صالح آل صالح – المدير العام