ميثاق سعادة المتعاملين
تخطى الى المحتوى
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك

​ميثاق سعادة المتعاملين

​تحرص دائرة المالية بحكومة دبي على تقديم خدمات من شأنها أن تسعِد عملاءها وتفوق توقعاتهم، وذلك من خلال:​

  •  التعامل مع احتياجات كافة المتعاملين بعدالة وكفاءة ومهنية وجودة عالية.
  • تقديم الخدمات والمعلومات عبر القنوات المناسبة.
  • تقديم الخدمات من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجات المتعاملين المتغيرة ويستطيع الرد على استفساراتهم.
  • توفير المعلومات بشفافية والتعامل مع معلومات كافة المتعاملين بسرية وخصوصية وأمانة.
  • توفير عدة قنوات لاستقبال آراء المتعاملين واقتراحاتهم و قياس مدى سعادتهم لتطوير الخدمات، واعتبارها مدخلاً رئيسياً من مدخلات التطوير والابتكار.
 

لتقديم خدمة متميزة تحقق سعادتكم، نرجو منكم:

 
  • الالتزام بالقوانين والتعاميم والتوجيهات الصادرة من دائرة المالية.
  • إتاحة المعلومات المطلوبة في الوقت المحدد لضمان الحصول على خدمات عالية الجودة.
  • إتاحة المعلومات المناسبة للخدمة المطلوبة ضماناً لاستكمالها.
  • التواصل مع الموظفين المختصين في حالة حدوث تعديل أو تغيير في الطلب المقدم والبيانات المتعلقة بإتمام الخدمة.

عبدالرحمن صالح آل صالح  المدير العام