سياسة الجودة
تخطى الى المحتوى
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك

سياسة الجودة

سياسة الجودة:

تلتزم دائرة المالية – حكومة دبي بتحقيق الريادة في إدارة المال العام من خلال تطوير السياسات والنظم المالية التي تؤدي إلى الاستدامة المالية بإمارة دبي وتحقيق سعادة المتعاملين، مع التأكيد على ما يلي:

  1. التطوير المستمر لخدمات الدائرة ونشاطاتها من خلال دعم فريق القيادة، ونتائج دراسات الفئات المعنية وكذلك نتائج الأداء المؤسسي، بالتوافق مع متطلبات نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015، معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، المعيار الدولي لتجارب المتعاملين وكذلك انطباعات المتعاملين.
  2. العمل على تحقيق أهداف الجودة ومراجعتها بصفة دورية.
  3. الالتزام بتحقيق المتطلبات القانونية والتشريعية ذات العلاقة وجميع متطلبات اتفاقيات الخدمة.
  4. قياس مدى رضا متعاملي الدائرة عن الخدمات المقدمة من أجل تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم، وتعزيز رضاهم بشكل مستمر.
  5. العمل على تعزيز كفاءة موظفي دائرة المالية وإتاحة كافة الموارد لهم، وتحفيزهم على المبادرة والتميز.

عبد الرحمن صالح آل صالح – المدير العام

رجوع