ميثاق سعادة المتعاملين
تخطى الى المحتوى
اختصار للبحث
زيادة الخط أو تصغيره
تباين الألوان
ENG
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح تم إرسال البريد الإلكتروني بنجاح لقد قمت بطلب إرسال هذه الصفحة إلي البريد الإلكتروني الخاص بك

​ميثاق سعادة المتعاملين

​تحرص دائرة المالية بحكومة دبي على تقديم خدمات من شأنها أن تسعِد عملاءها وتفوق توقعاتهم، وذلك من خلال:​

  •  التعامل مع احتياجات كافة المتعاملين بعدالة وكفاءة ومهنية وجودة عالية.
  • تقديم الخدمات والمعلومات عبر القنوات المناسبة.
  • تقديم الخدمات من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجات المتعاملين المتغيرة ويستطيع الرد على استفساراتهم.
  • توفير المعلومات بشفافية والتعامل مع معلومات كافة المتعاملين بسرية وخصوصية وأمانة.
  • توفير عدة قنوات لاستقبال آراء المتعاملين واقتراحاتهم و قياس مدى سعادتهم لتطوير الخدمات، واعتبارها مدخلاً رئيسياً من مدخلات التطوير والابتكار.
 

لتقديم خدمة متميزة تحقق سعادتكم، نرجو منكم:

 
  • الالتزام بالقوانين والتعاميم والتوجيهات الصادرة من دائرة المالية.
  • إتاحة المعلومات المطلوبة في الوقت المحدد لضمان الحصول على خدمات عالية الجودة.
  • إتاحة المعلومات المناسبة للخدمة المطلوبة ضماناً لاستكمالها.
  • التواصل مع الموظفين المختصين في حالة حدوث تعديل أو تغيير في الطلب المقدم والبيانات المتعلقة بإتمام الخدمة.

عبدالرحمن صالح آل صالح  المدير العام 

اشترك في النشرة الإخبارية

الاشتراك في القائمة البريدية للحصول على التحديثات إلى بريدك الالكتروني.

رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح
مركز اتصال دائرة المالية
600500001


حمل تطبيق دائرة المالية
العرض الأمثل للموقع يكون على المتصفحات التالية : إنترنت اكسبلورر 10 فما فوق، فيرفوكس،سفاري و كروم.
جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2016. هذا الموقع تتم إدارته بواسطة دائرة المالية.
آخر تحديث للموقع تم بتاريخ: 30-أغسطس-2021