سياسة الجودة
سياسة الجودة:
تلتزم دائرة المالية – حكومة دبي بتحقيق الريادة في إدارة المال العام من خلال تطوير السياسات والنظم المالية التي تؤدي إلى الاستدامة المالية بإمارة دبي وتحقيق سعادة المتعاملين، مع التأكيد على ما يلي:
- التطوير المستمر لخدمات الدائرة ونشاطاتها من خلال دعم فريق القيادة، ونتائج دراسات الفئات المعنية وكذلك نتائج الأداء المؤسسي، بالتوافق مع متطلبات نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015، معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، المعيار الدولي لتجارب المتعاملين وكذلك انطباعات المتعاملين.
- العمل على تحقيق أهداف الجودة ومراجعتها بصفة دورية.
- الالتزام بتحقيق المتطلبات القانونية والتشريعية ذات العلاقة وجميع متطلبات اتفاقيات الخدمة.
- قياس مدى رضا متعاملي الدائرة عن الخدمات المقدمة من أجل تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم، وتعزيز رضاهم بشكل مستمر.
- العمل على تعزيز كفاءة موظفي دائرة المالية وإتاحة كافة الموارد لهم، وتحفيزهم على المبادرة والتميز.
رجوع